بسم الله الرحمن الرحيم
هيثم :- عمره 20 واحد فرفوش وقلبه طيب بس شاكوش يعني الوسامة في جهه وهو في جهه بس محبوب لانه على نياته وما يعرف ينافق
طيف :- عمرها 19 بنت آآآآآآآآية في الجماااااال (( ربي خلق الجمال أعطى سيدنا يوسف عليه السلام النص وطيف الربع ووزع الباقي على
الناس )) قلبها مرة ابيض نقية زيي حبة المطر دلوعة وبنت ناس ربي منعم عليهم ووحيدة أمها وأبوها بس عاشت طول عمرها برا السعودية
الــــــــقــــــــــــصـــــــــــة :-
هيثم في اول ثانوي في تبوك هوا درس الابتدائي والمتوسط في مكة بس نقل تبوك نظرا لظروف عمل ابوه فلمن جا تبوك اتاثر لانه لقا مجتمع
غير المجتمع الي عاش فيه المهم نجح من الترم الاول فطلب من ابوه جوال فوافق ابوه وزي أي واحد مراهق كان يبغا يتعرف على بنات
والله وبدا مرة تزبط معاه ومرة تخيب بس كان أي وحده يكلمها يخليها تمووووت ضحك حتى لو كانت معصبة منه المهم واستمر على ذا الحال
الين يوم من الايام جاته رسالة مكتوب فيها
((يسعد مساء قلب فيه الطيب كله .. ويسعد مساء وجه من قابله مايمله ... ويسعد مساء الغالي له الغلا كله ... يسعد مسائك ياعـــمـــري ))
استغرب هيثم وقال من هاذا الي مرسلي لانه المرسل كان رقم غريب قال خليني اتصل واشوف , والله ويدور على اقرب كبينة ويتصل
اول مرة محد رد , ثاني مرة ويرد صوت قلبه وقف صوووت يجنن يخليك تطير في عالم الاحلام صوت ماقد سمع زيه ولا راح يسمع زيه
صوت بنت :- الوو ((الي ردت عليه هيا طيف ومن الان راح اناديها باسمها ))
هيثم :- الو
طيف :- مين
هيثم :- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (( أبوك يالاخلاق إلي نزلت عليك ))
طيف :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , مين أنتا ؟
هيثم :- انتي إلي مين يا أختي ؟
طيف :- والله ! حلوه هادي داق على جوالي وتقول مين انتي .
هيثم :- بس يابنت الناس انتي الي ارسلتيلي رسالة .
طيف :- أية رسالة ؟
قام هيثم وقرا لها الرسالة
طيف :- أنا أسفه يا اخويا أرسلتها بالغلط
هيثم :- يا ليت كل مرة تغلطي
طيف :- ايش؟ بلا في شكلك ماتستحي على دمك
طوط طوط طوط
هيثم :- اش بها هاذي بسم الله علينا وربي ادق مرة ثانية
ويدق هيثم بس محد يرد
هيثم حلف الا انه يكلمها والله واليوم الثاني ينط للكبينة ويدق عليها
ردت
هيثم :- الو يا أختي ابغا أقلك شي بس أمانة لا تعصبيين وتقفلين في وجهي
طيف :- يالله انتا ايش تبغا مني , قلنالك الرسالة أرسلناها بالغلط يعني الواحد مايغلط ؟
هيثم :- لا عادي بس أنا ابغا أقلك شئ ممكن ؟
طيف :- أتفضل قول ايش عندك
هيثم:- ممكن اعرف اسمك (( ابوووووووووووكي يالانبرااااشة الغلط ))
طيف :- وربي انك واحد قليل الأدب يالله بآي
هيثم :- أمانة لاتقفلين الا إذا سمعتي ليش ابغا اسمك
طيف :- ياربي منك , وليش حضرتك تبغا اسمي ؟
هيثم :- مو انتي ارسلتيلي رسالة ؟
طيف :- انتا غبي ماتفهم قلتلك بالغلط وإلا انتو يالشباب أي وحدة ترسلكم تحسبوها تبغا تتعرف ؟
هيثم :- لا مو كذا
طيف :- اجل ايش تبغا باسمي ؟؟
هيثم :- ترضيلي أكون قليل الأدب ؟
طيف :- وليش تكون قليل الأدب ؟
هيثم :- لانه من الأدب ومن قواعد البرستيج (( وربي البرستيج في ديره وأنت في ديره )) انه أي احد يرسلك رسالة لازم تردله هيا وانأ ابغا اسمك
عشان أحطه في الرسالة عرفتي ليش
ضحكت طيف غصبا عنها وقالت :- والله العظيم انتا منتا صاحي
هيثم :- أنا عارف .
طيف :- أنا إسمي طيف
هيثم :- طيف البياتي ؟ (( طيف البياتي الي كانت تقدم برنامج للأطفال مع تاج توج في قناة عجمان ))
طيف :- لا ماني هيا
هيثم :- عاشت الاسامي يا أخت طيف
طيف :- عاشت أيامك
هيثم :- حلو اسم طيف
طيف :- ميرسي من زوقك
هيثم :- وانأ اسمي هيثم
طيف :- عاشت الاسامي
هيثم :- طيب
طيف :- ايش الي طيب ؟؟؟
هيثم :- لا ولا شئ
طيف :- انتا من فين تكلمني ؟
هيثم :- من كبينة
طيف :- ياحرام خلاص قفل وإنا راح اتصل عليك
هيثم يقول بينه وبين نفسه :- امش ياولد وربي البنت شبكت
قالها طيب (( مايصدق على الله ))
قفل
شوية وتدق عليه
طيف :- الو
هيثم :- هلا
طيف :- هيثم ؟
هيثم :- ايوه مين معايا ؟ (( مسوي ثقيل الأخ ))
طيف :- سوري شكلي غلطانة يالله بآي
هيثم :- لا لا استني أنا هيثم
طيف :- بلا في شكلك ليش ماتقول من البداية
هيثم :- لا بس امزح (( أبوك يالمزح ))
المهم وصارو يكلموا بعض
عرف إنها جاية الرياض قبل فترة لأنها كانت في فرنسا
هيثم حس انه أتعلق فيها بس ماحب يقلها
ويوم دقت عليه
طيف :- الو
هيثم :- هلا طيف
طيف :- كيفك
هيثم :- أنا بخير انتي أخبارك
طيف :- ماشي الحال
هيثم :- ليش ماشي الحال ؟
طيف :- هيثم ابغا أقلك شئ
هيثم نغزه قلبه وحس انه في شئ :- خير ياطيف ؟
طيف :- إن شاء الله خير لا تخاف
هيثم :- طيب قوليلي ايش في ؟
طيف :- لابس حبيت أقلك إننا في الصيف مسافرين فرنسا
هيثم :- اوووووووووه الحمد لله وربي خوفتيني تصدقي فرنسا حلوة في الصيف يالله روحي انبسطي وغيري جو بس والله حتوشحيني
(( يعني حتوحشيني بس بلهجته الخاصة ))
طيف :- هيثم إحنا ماراح نرجع السعودية
هيثم :- ايش ؟ أسالك بالله تتكلمين من جد ؟
طيف :- ورب العزة إني أتكلم من جد
هيثم أتنكد وزعل وقالها :- الله يوفقك ويسعدك يارب
طيف :- وانتا كمان الله يوفقك يا هيثم
هيثم :- يعني ذي آخر مكالمة ؟
طيف :- للأسف ايوا
هيثم :- طيب يالله أشوفك على خير وسامحيني إذا كنت غلطت عليكي في يوم من الايام
طيف :- يخص عليك ياهيثم وربي ما شفت معاك الا الهناء والسعادة
هيثم :- يالله مع السلامة
طيف :- بآي
قفلوا
هيثم قال في نفسه :- أكيد تصرفني ومعاد تبغا تكلمني عشان كذا قالتلي ذا الكلام
المهم
هيثم ماقال لي أي احد عن طيف
المهم
هيثم كان وهوا صغير يحب وحده تقرب له بس هيا اكبر منه ب 4 سنين المهم كان يكلمها ونسي طيف واستمر مع بنت خالته الين أتخرج من الثانوية
الحمد لله أتخرج بامتياز
هيثم أعطا رقمه إلي كانت طيف تكلمه عليه لآخوه وهوا طلع رقم جديد
وفي يوم من أيام الصيف كانوا في جدة
وكان هيثم يلعب بلاي ستيشن
شوية ينط أخوه عبدالرحمن
عبدالرحمن :- هيثم هيثم
هيثم :- أش بأمك انتا بشويش ياخي ضيعت عليا هجمة (( الأخ مدمن الدوري الياباني خخخخخخخ ))
عبدالرحمن :- ولد في بنت تبغاك
هيثم :- على الباب ؟ خليها تتفضل ليش مادخلتها وربي انك ماتستحي (( وش عندها الي عايش في امريكا الظاهر الاخ يبغا ينكت ))
عبدالرحمن :- لا ياغبي على الجوال
هيثم :- انا كم مرة اقلك يامعفن لا تمسك جوالي (( اروح يالجوال الي فيه ارقام حساباتك الي في سويسرا ))
عبدالرحمن :- ياخي داقه على جوالي .
هيثم :- مين هادي الي داقه على جوالك ؟
عبدالرحمن :- ما ادري ؟
هيثم :- طيب هات الجوال
اخذ هيثم الجوال ورد
هيثم :- الووووووووو
؟؟؟ :- الوووووو
هيثم :- نعم ؟
؟؟؟ :- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هيثم :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , مين معايا ؟
؟؟ :- بالله يا هيثم ماعرفت مين انا ؟؟
هيثم :- لا والله بس مشبه على الصوت
؟؟؟ :- هيثم
هيثم :- نعم
؟؟؟ :- يلعن ابو شكلي
هيثم سمع ذي الكلمة ويرجع بذكرياته الى 4 سنين مضت الكلمة ذي ماقد قالها الا لبنت وحدة الي هيا طــــــــــــــيــــــــــــــــــــف !!!!!!!!
هيثم ماعرف يهرج , أخوه جنبه رج دين اهله
عبدالرحمن :- هيثم مين هاذي
هيثم :- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن :- ياخي قلي مين
هيثم نفض (( نفض يعني ضرب )) عبدالرحمن بجمع (( الجمع = بكس )) خلاه يرجع الي اتغداه
هيثم راح على غرفة ثانية وصك الباب على نفسه
طيف :- هيثم , الووووووووو , هيثم انتا معايا
هيثم :- الووو , طيف
طيف :- اخيرا افتكرتني
هيثم :- ايش الي فكرك فيني بعد ذي السنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف :- هيثم أتنا اصلا ماغبت من على بالي ولا لحظه كل دي السنين
هيثم :- معقوله !!!!!!!!!!!!! ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف :- هيثم
هيثم :- نعم
طيف :- أنا أحــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــك
هيثم اتكركب ما عرف ايش يقول شوية ومايدري الا ودمعته تنزل
طيف :- ورب العزة ياهيثم اني احبك وماعرفت دا الشئ الا لمن غبت عني
هيثم مو عارف ايش يقول الرجال فيوزه ضربت صار يسمع من خشمه ويشوف من اذانيه يعني اتلخبط
طيف :- هيثم الله يخليك رد عليا
هيثم :- ايش اقلك ياطيف ؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف :- انا ادري عنك ؟
هيثم :- طيف , وربي احبك اذا انتي كل ذي السنين مانسيتيني وربي انتي الي تستاهلين حبي
هيثم قبل استلام نتيجته بنت خالته قطعت العلاقه لانها كانت غلط في غلط بس هيا قطعتها بطريقة قاسية وهوا اتأثر منها حتى ماحس بطعم النجاح
فكان عايش في حزن وقلبه كان مكسور فلمن رجع حبه القديم اتعلق فيه على طووووووول لانه قارن بينهم وحده عرفته مجرد فترة وانقطعت عنها 4
سنين والى الان تفتكرني ووحده عشت معاها 4 سنين وهدت الي بيننا بدون ماتراعي مشاعري لو انتو بدال هيثم بالله ايش تسوووووووون ؟.؟؟؟؟؟؟؟
المهم هيثم صار يبكي من الفرحه وطيف كمان تبكي معاه
ورجعو ذكريات زمان واحلى ايام عاشوها مع بعض
هيثم ربي وفقه ودخل كلية الهندسة في جدة وكمان جا قبوله في البعثة لامريكا وهيثم كان حلم حياته يدرس في امريكا استمرو يكلمو بعض الصيف
كله , هيثم حس انه ادمي من جديد وفرح برجعة طيف , وطيف كمان كانت تحبه حب مو طبيعي , كان ينام على صوتها , ويصحا على صوتها
لدرجة انه كان يشبك سماعات الجوال وهوا نايم ويحط رد تلقائي عشان اذا اتصلت عليه يرد على طول , وكانت اقل مكالمة حوالي ساعتين
مايفرق بينهم الا النوم حتى مو دايمن النوم يفرقهم , حتى وهما ياكلو يكلمو بعض , كانو مجنونين في بعض , هيثم حب انه يشوف طيف بس ماكان
يبغاها تعرف , فيوم جاته فكرة مجنونة , اتصل على طيف
هيثم :- عمره 20 واحد فرفوش وقلبه طيب بس شاكوش يعني الوسامة في جهه وهو في جهه بس محبوب لانه على نياته وما يعرف ينافق
طيف :- عمرها 19 بنت آآآآآآآآية في الجماااااال (( ربي خلق الجمال أعطى سيدنا يوسف عليه السلام النص وطيف الربع ووزع الباقي على
الناس )) قلبها مرة ابيض نقية زيي حبة المطر دلوعة وبنت ناس ربي منعم عليهم ووحيدة أمها وأبوها بس عاشت طول عمرها برا السعودية
الــــــــقــــــــــــصـــــــــــة :-
هيثم في اول ثانوي في تبوك هوا درس الابتدائي والمتوسط في مكة بس نقل تبوك نظرا لظروف عمل ابوه فلمن جا تبوك اتاثر لانه لقا مجتمع
غير المجتمع الي عاش فيه المهم نجح من الترم الاول فطلب من ابوه جوال فوافق ابوه وزي أي واحد مراهق كان يبغا يتعرف على بنات
والله وبدا مرة تزبط معاه ومرة تخيب بس كان أي وحده يكلمها يخليها تمووووت ضحك حتى لو كانت معصبة منه المهم واستمر على ذا الحال
الين يوم من الايام جاته رسالة مكتوب فيها
((يسعد مساء قلب فيه الطيب كله .. ويسعد مساء وجه من قابله مايمله ... ويسعد مساء الغالي له الغلا كله ... يسعد مسائك ياعـــمـــري ))
استغرب هيثم وقال من هاذا الي مرسلي لانه المرسل كان رقم غريب قال خليني اتصل واشوف , والله ويدور على اقرب كبينة ويتصل
اول مرة محد رد , ثاني مرة ويرد صوت قلبه وقف صوووت يجنن يخليك تطير في عالم الاحلام صوت ماقد سمع زيه ولا راح يسمع زيه
صوت بنت :- الوو ((الي ردت عليه هيا طيف ومن الان راح اناديها باسمها ))
هيثم :- الو
طيف :- مين
هيثم :- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (( أبوك يالاخلاق إلي نزلت عليك ))
طيف :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , مين أنتا ؟
هيثم :- انتي إلي مين يا أختي ؟
طيف :- والله ! حلوه هادي داق على جوالي وتقول مين انتي .
هيثم :- بس يابنت الناس انتي الي ارسلتيلي رسالة .
طيف :- أية رسالة ؟
قام هيثم وقرا لها الرسالة
طيف :- أنا أسفه يا اخويا أرسلتها بالغلط
هيثم :- يا ليت كل مرة تغلطي
طيف :- ايش؟ بلا في شكلك ماتستحي على دمك
طوط طوط طوط
هيثم :- اش بها هاذي بسم الله علينا وربي ادق مرة ثانية
ويدق هيثم بس محد يرد
هيثم حلف الا انه يكلمها والله واليوم الثاني ينط للكبينة ويدق عليها
ردت
هيثم :- الو يا أختي ابغا أقلك شي بس أمانة لا تعصبيين وتقفلين في وجهي
طيف :- يالله انتا ايش تبغا مني , قلنالك الرسالة أرسلناها بالغلط يعني الواحد مايغلط ؟
هيثم :- لا عادي بس أنا ابغا أقلك شئ ممكن ؟
طيف :- أتفضل قول ايش عندك
هيثم:- ممكن اعرف اسمك (( ابوووووووووووكي يالانبرااااشة الغلط ))
طيف :- وربي انك واحد قليل الأدب يالله بآي
هيثم :- أمانة لاتقفلين الا إذا سمعتي ليش ابغا اسمك
طيف :- ياربي منك , وليش حضرتك تبغا اسمي ؟
هيثم :- مو انتي ارسلتيلي رسالة ؟
طيف :- انتا غبي ماتفهم قلتلك بالغلط وإلا انتو يالشباب أي وحدة ترسلكم تحسبوها تبغا تتعرف ؟
هيثم :- لا مو كذا
طيف :- اجل ايش تبغا باسمي ؟؟
هيثم :- ترضيلي أكون قليل الأدب ؟
طيف :- وليش تكون قليل الأدب ؟
هيثم :- لانه من الأدب ومن قواعد البرستيج (( وربي البرستيج في ديره وأنت في ديره )) انه أي احد يرسلك رسالة لازم تردله هيا وانأ ابغا اسمك
عشان أحطه في الرسالة عرفتي ليش
ضحكت طيف غصبا عنها وقالت :- والله العظيم انتا منتا صاحي
هيثم :- أنا عارف .
طيف :- أنا إسمي طيف
هيثم :- طيف البياتي ؟ (( طيف البياتي الي كانت تقدم برنامج للأطفال مع تاج توج في قناة عجمان ))
طيف :- لا ماني هيا
هيثم :- عاشت الاسامي يا أخت طيف
طيف :- عاشت أيامك
هيثم :- حلو اسم طيف
طيف :- ميرسي من زوقك
هيثم :- وانأ اسمي هيثم
طيف :- عاشت الاسامي
هيثم :- طيب
طيف :- ايش الي طيب ؟؟؟
هيثم :- لا ولا شئ
طيف :- انتا من فين تكلمني ؟
هيثم :- من كبينة
طيف :- ياحرام خلاص قفل وإنا راح اتصل عليك
هيثم يقول بينه وبين نفسه :- امش ياولد وربي البنت شبكت
قالها طيب (( مايصدق على الله ))
قفل
شوية وتدق عليه
طيف :- الو
هيثم :- هلا
طيف :- هيثم ؟
هيثم :- ايوه مين معايا ؟ (( مسوي ثقيل الأخ ))
طيف :- سوري شكلي غلطانة يالله بآي
هيثم :- لا لا استني أنا هيثم
طيف :- بلا في شكلك ليش ماتقول من البداية
هيثم :- لا بس امزح (( أبوك يالمزح ))
المهم وصارو يكلموا بعض
عرف إنها جاية الرياض قبل فترة لأنها كانت في فرنسا
هيثم حس انه أتعلق فيها بس ماحب يقلها
ويوم دقت عليه
طيف :- الو
هيثم :- هلا طيف
طيف :- كيفك
هيثم :- أنا بخير انتي أخبارك
طيف :- ماشي الحال
هيثم :- ليش ماشي الحال ؟
طيف :- هيثم ابغا أقلك شئ
هيثم نغزه قلبه وحس انه في شئ :- خير ياطيف ؟
طيف :- إن شاء الله خير لا تخاف
هيثم :- طيب قوليلي ايش في ؟
طيف :- لابس حبيت أقلك إننا في الصيف مسافرين فرنسا
هيثم :- اوووووووووه الحمد لله وربي خوفتيني تصدقي فرنسا حلوة في الصيف يالله روحي انبسطي وغيري جو بس والله حتوشحيني
(( يعني حتوحشيني بس بلهجته الخاصة ))
طيف :- هيثم إحنا ماراح نرجع السعودية
هيثم :- ايش ؟ أسالك بالله تتكلمين من جد ؟
طيف :- ورب العزة إني أتكلم من جد
هيثم أتنكد وزعل وقالها :- الله يوفقك ويسعدك يارب
طيف :- وانتا كمان الله يوفقك يا هيثم
هيثم :- يعني ذي آخر مكالمة ؟
طيف :- للأسف ايوا
هيثم :- طيب يالله أشوفك على خير وسامحيني إذا كنت غلطت عليكي في يوم من الايام
طيف :- يخص عليك ياهيثم وربي ما شفت معاك الا الهناء والسعادة
هيثم :- يالله مع السلامة
طيف :- بآي
قفلوا
هيثم قال في نفسه :- أكيد تصرفني ومعاد تبغا تكلمني عشان كذا قالتلي ذا الكلام
المهم
هيثم ماقال لي أي احد عن طيف
المهم
هيثم كان وهوا صغير يحب وحده تقرب له بس هيا اكبر منه ب 4 سنين المهم كان يكلمها ونسي طيف واستمر مع بنت خالته الين أتخرج من الثانوية
الحمد لله أتخرج بامتياز
هيثم أعطا رقمه إلي كانت طيف تكلمه عليه لآخوه وهوا طلع رقم جديد
وفي يوم من أيام الصيف كانوا في جدة
وكان هيثم يلعب بلاي ستيشن
شوية ينط أخوه عبدالرحمن
عبدالرحمن :- هيثم هيثم
هيثم :- أش بأمك انتا بشويش ياخي ضيعت عليا هجمة (( الأخ مدمن الدوري الياباني خخخخخخخ ))
عبدالرحمن :- ولد في بنت تبغاك
هيثم :- على الباب ؟ خليها تتفضل ليش مادخلتها وربي انك ماتستحي (( وش عندها الي عايش في امريكا الظاهر الاخ يبغا ينكت ))
عبدالرحمن :- لا ياغبي على الجوال
هيثم :- انا كم مرة اقلك يامعفن لا تمسك جوالي (( اروح يالجوال الي فيه ارقام حساباتك الي في سويسرا ))
عبدالرحمن :- ياخي داقه على جوالي .
هيثم :- مين هادي الي داقه على جوالك ؟
عبدالرحمن :- ما ادري ؟
هيثم :- طيب هات الجوال
اخذ هيثم الجوال ورد
هيثم :- الووووووووو
؟؟؟ :- الوووووو
هيثم :- نعم ؟
؟؟؟ :- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هيثم :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , مين معايا ؟
؟؟ :- بالله يا هيثم ماعرفت مين انا ؟؟
هيثم :- لا والله بس مشبه على الصوت
؟؟؟ :- هيثم
هيثم :- نعم
؟؟؟ :- يلعن ابو شكلي
هيثم سمع ذي الكلمة ويرجع بذكرياته الى 4 سنين مضت الكلمة ذي ماقد قالها الا لبنت وحدة الي هيا طــــــــــــــيــــــــــــــــــــف !!!!!!!!
هيثم ماعرف يهرج , أخوه جنبه رج دين اهله
عبدالرحمن :- هيثم مين هاذي
هيثم :- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن :- ياخي قلي مين
هيثم نفض (( نفض يعني ضرب )) عبدالرحمن بجمع (( الجمع = بكس )) خلاه يرجع الي اتغداه
هيثم راح على غرفة ثانية وصك الباب على نفسه
طيف :- هيثم , الووووووووو , هيثم انتا معايا
هيثم :- الووو , طيف
طيف :- اخيرا افتكرتني
هيثم :- ايش الي فكرك فيني بعد ذي السنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف :- هيثم أتنا اصلا ماغبت من على بالي ولا لحظه كل دي السنين
هيثم :- معقوله !!!!!!!!!!!!! ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف :- هيثم
هيثم :- نعم
طيف :- أنا أحــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــك
هيثم اتكركب ما عرف ايش يقول شوية ومايدري الا ودمعته تنزل
طيف :- ورب العزة ياهيثم اني احبك وماعرفت دا الشئ الا لمن غبت عني
هيثم مو عارف ايش يقول الرجال فيوزه ضربت صار يسمع من خشمه ويشوف من اذانيه يعني اتلخبط
طيف :- هيثم الله يخليك رد عليا
هيثم :- ايش اقلك ياطيف ؟؟؟؟؟؟؟؟
طيف :- انا ادري عنك ؟
هيثم :- طيف , وربي احبك اذا انتي كل ذي السنين مانسيتيني وربي انتي الي تستاهلين حبي
هيثم قبل استلام نتيجته بنت خالته قطعت العلاقه لانها كانت غلط في غلط بس هيا قطعتها بطريقة قاسية وهوا اتأثر منها حتى ماحس بطعم النجاح
فكان عايش في حزن وقلبه كان مكسور فلمن رجع حبه القديم اتعلق فيه على طووووووول لانه قارن بينهم وحده عرفته مجرد فترة وانقطعت عنها 4
سنين والى الان تفتكرني ووحده عشت معاها 4 سنين وهدت الي بيننا بدون ماتراعي مشاعري لو انتو بدال هيثم بالله ايش تسوووووووون ؟.؟؟؟؟؟؟؟
المهم هيثم صار يبكي من الفرحه وطيف كمان تبكي معاه
ورجعو ذكريات زمان واحلى ايام عاشوها مع بعض
هيثم ربي وفقه ودخل كلية الهندسة في جدة وكمان جا قبوله في البعثة لامريكا وهيثم كان حلم حياته يدرس في امريكا استمرو يكلمو بعض الصيف
كله , هيثم حس انه ادمي من جديد وفرح برجعة طيف , وطيف كمان كانت تحبه حب مو طبيعي , كان ينام على صوتها , ويصحا على صوتها
لدرجة انه كان يشبك سماعات الجوال وهوا نايم ويحط رد تلقائي عشان اذا اتصلت عليه يرد على طول , وكانت اقل مكالمة حوالي ساعتين
مايفرق بينهم الا النوم حتى مو دايمن النوم يفرقهم , حتى وهما ياكلو يكلمو بعض , كانو مجنونين في بعض , هيثم حب انه يشوف طيف بس ماكان
يبغاها تعرف , فيوم جاته فكرة مجنونة , اتصل على طيف