[size=18]هيثم :- الوووووووو
طيف :- هلا عمري
هيثم :- كيفك ياحياتي ؟
طيف :- بالله اسمع صوتك وما اكون بخير ؟
هيثم :- وربي الي سمع صوتي على طوووووول يجيه تلبك معووووووووي ههههههههههههههههههه
طيف :- لا يخص عليك وربي ازعل منك
هيثم :- طيف
طيف :- ياعنون طيف
هيثم :- انتي بكره رايحه مكان ؟
طيف :- ليش تسأل ؟
هيثم :- لا مجرد فضوووول
طيف :- ايوه راح انزل السوق اسوي شوية شوبنج
هيثم :- ارووووووووح grammar لعيونك ياشيخه (( هيثم يحب يعلق على طيف اذا اتكلمت انجليزي ))
طيف تضحك :- هههههههههههه الله يرج ابليسك
هيثم :- يعني على متى راح تروحين ؟
طيف :- هيثم , ايش كل دي الاسئلة ؟ والله وراك شئ
هيثم :- لا يابنت الناس بس ابغا اعرف حياتي فين تروح
طيف :- يعني كذا بعد العشاء
هيثم :- انتبهي على نفسك اوكي
طيف تدلع وتقول :- ليش تخاف عليا ؟
هيثم :- يلعن ابو شكلي على الدلع اروووووووح غنج ودلال لعيونك
طيف تضحك
قفلو
هيثم نط زي المجنون على مكتب الخطوط ويحجز رحلة للرياض على الساعه 5 العصر يعني يوصل على 7 المغرب والعودة الساعة 12 في الليل
هوا في جدة عايش عند خالته , خالته صغيرة في السن وكانت فري معاه يعني بينهم مزح , بس عليها زوج ما ادري ايش يبغا في الحياة
المهم هيثم قال لخالته انه يبغا يروح بكره لمكة عند اصحابه وماراح يرجع الا اخر الليل
والله وجا يوم السفر , هيثم ماقال ولا لي أي احد انه مسافر , (( هيثم ماعمره شاف طيف ولا طيف عمرها شافت هيثم ))
والله وركب هيثم الطيارة وقلبه دقاته كل شوية تزيد , مو مصدق انه في فرصة يشوف فيها طيف , طيف الانسانة الي حسسته انه عنده قلب
وانه من حقه يحب زي الناس , حتى لو ماكان حلو , حبته لانه هيثم , ماحبت شكله ولا جسمه , حبت روحه حبت اخلاصه حبت بياض قلبه
حبت اخلاقه وهوا كان دايمن يقلها اني ماني حلو
مرة كان يكلمها
هيثم :- طيف ابغا اقلك شئ , عشان لا تنصدمين فيني
طيف :- هيثم الله يخليك لاتخوفني
هيثم :- لا ان شاء الله خير بس حبيت اقلك شئ واحد
طيف :- ايش هوا دا الشئ ؟؟؟؟؟؟
هيثم :- لا يجي في بالك اني حلوووووو
طيف :- هههههههههههههههههههههههههههههههه , الله يشيل ابليسك وربي اتفجعت , قلي عقلي في شئ يخوف والله يا هيثم انتا منتا طبيعي
هيثم :- بس انا اقلك عشان لا تجيكي صدمة نفسية وعصبية وشلل في الدماغ اذا شفتيني (( حشى مو ادمي ذا دينصور على غفلة خخخخخخخ ))
طيف :- وي وي وي وي وي وي , لهادي الدرجة انتا وِحشِِِ ِ
هيثم :- اقلك انا كيف
طيف :- يالله سمعني قلي .
هيثم :- تعرفي الجنط الي يجي في السيارة ؟
طيف :- شايفني كل يوم انزل اسرق السيارة , والله ما اعرف الا اني افتح الباب وافك النور واسوي المكيف بس
هيثم :- ياربي هاذي كيف نوصلها المعلومة, تعرفين الكفر ؟ (( ياخي استحي على وجهك انت جالس تكلم بنت منت جالس تكلم بنشري ابوك
يالرومنسية الي تعرفها ))
طيف :- اكيد اعرفه
هيثم :- مو في شئ يجي جوة الكفر ولونه فضي
طيف :- ايوه ؟
هيثم :- شفتيه
طيف :- ايوه
هيثم :- بس هاذا انا
طيف :- هههههههههههههههههههههههههههههههههه , بالله من جدك تهرج ؟
هيثم :- قد شفتي وجه يطلع ريحه ؟
طيف :- لا
هيثم :- انا وجهي يطلع ريحه
طيف :- ههههههههههههههههههههههههههه , هيثم الله يسعدك خلاص وربي اني ميتة من الضحك
هيثم :- خليني اقلك أنا شكلي كيف
طيف :- لا ما ابغا اعرف
هيثم :- الا عشان لا تندمين بعدين
طيف بعصبية :- هيثم وربي ادا عاد هرجت عن نفسك زي كدا وربي ازعل منك
هيثم :- خلاص يابنت الناس , انا مالي صلاح ذنبك على جنبك
طيف :- ايوه قفل على دا الموضوع
هيثم :- طيب انتي كيف شكلك
طيف :- يعني مو بطال
هيثم :- كيف يعني مو بطال
طيف :- يعني شكلي مقبول
هيثم :- مقبول ولا جيد جدا هههههههههههههههههههههههههههههه
طيف :- ههههههههههههههههههههههه الله يقطع شكل ابليسك انتا ماتسيبك من التريقه ؟
هيثم :- ربي حرمني من شئ واعطاني شئ
طيف :- ايش الي اتحرمت منه وايش الي اخدته ؟
هيثم :- ربي حرمني من الوسامه واداني خفة الدم
طيف :- يالله رجعنا تاني لدي الهرجه , بعدين مين قالك اني احب الحلوين , احسهم زي البنات , الرجال اذا ماكان خشن وقوي ماتسميه رجال
وكمان اخلاقه حلوه
هيثم :- خلاص ابغا اخذلي كورس مرتب في شوارع منفوحه خخخخخخخخخخخخخخ
طيف :- ايش منفوحه هادي ؟
هيثم :- من حقك الي كل يوم بعد العصر تتمشى في الشانزليزيه اكيد مابتعرف منفوحه
طيف :- هيثم على فكره تبوك هادي فين بالزبط ؟
هيثم :- انا اقلك , تعرفين كان (( كان مدينة في فرنسا ))
طيف :- ايوه
هيثم :- احنا بعدها ب 55 كيلو بعد المحطه على اليمين
طيف :- أي محطه ؟
هيثم :- تعرفين اونكل جوزيف ؟
طيف :- هيثم بلاش تريقه
هيثم :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , من جدك تهرجي بالله ماتعرفين تبوك فين ؟
طيف :- انا الي اعرفه انها في السعودية
هيثم :- بس وصلتي
طيف :- بس ابغا اعرف هيا فين بالزبط
هيثم :- في الشمال ياروحي
طيف :- اها في الشمال
هيثم :- ايوه
كل ذا مر على هيثم وهوا في الطيارة , وهوا سرحان في ذكرياته مايدري الا والكابتن يقلهم خلاص وصلنا الرياض
والله وينزل ويوقف تاكسي ويروح مطعم عشان الاخ من الصباح ما اكل شئ ماينلام من الفرحه
والله ويوقف في مطعم ويضرب من ذيك النعمة الين شبع , والله ماعليه الا البدلة الي جا فيها , ويدق على طيف
هيثم :- الوووووو
طيف بخوف وقلق :- هيثم حبيبي انتا طيب انتا بخير
هيثم :- وش فيكي يابنت الناس ؟
طيف :- لك ساعتين مقفل جوالك ليش خير ايش صار ؟
هيثم :- لا يابنت الناس بس ماكان فيه شاحن
طيف :- اشوااااااا الحمد لله قلي عقلي يمكن صارلك شئ ولا حاجه
هيثم :- لا ماعليكي اعرفهم خخخخخخ
طيف :- تعرفهم ؟
هيثم :- ماعليكي جملة من جملي المخبطه خخخخخخخخ
طيف :- تدري انا لحدة دحينا مارحت السوق
هيثم :- ليش ؟
طيف :- لاني كنت قلقانة عليك ياشرير
هيثم :- لا ياحياتي لا تخافين
طيف :- وربي ياهيثم اني من جد خفت
هيثم :- ماعليكي ياعمري , المهم قوليلي اية سوق رايحه
طيف قالتله اسم السوق الي هيا رايحتله
هيثم :- طيف ياعيوني
طيف :- نعم ياعمري
هيثم :- يالله ما اعطلك , انا شوية راح اتصل عليكي
طيف :- بس انتا جوالك راح يفصل , خليني انا ادق عليك
هيثم :- قلت انا الي راح اتصل اوكي
طيف :- طيب خلاص لاتزعل
هيثم :- انتبهي على نفسك ياقلبي
طيف :- وانتا كمان ياحياتي
هيثم :- باي
طيف :- باي
هيثم :- طيف لحضه قبل لا تقفلي
طيف :- نعم ؟
هيثم :- يلعن ابو شكلي
طيف :- يلعن ابو اهلي
هيثم :- باي ياقلبي
طيف :- باي ياحياتي
قفلو السماعه , والله وينط هيثم ويأشر لأول تاكسي , ويقله السوق الي طيف رايحتله , وصل هيثم ودخل السوق واول محل عطورات ويدخله ,
جلس يشوف الين اعجبه عطر , ويبخ منه , ويطلع
والله ويستنا كذا ابو نص ساعة ويتصل على طيف
هيثم :- طيف وصلتي ولا لا ؟
طيف :- هيثم انتا ايش فيك
هيثم :- وصلتي ولا لا ؟
طيف :- ايوه ياقلبي وصلت
هيثم :- ايش معاكي شنطة ؟
طيف :- هيثم لا يكون انتا في السوق وتبغا تشوفني
هيثم من جد انبكم ماعاد عرف يهرج
هيثم :- ها , سوق , اية سوق , لا ماجيت الرياض ولا شئ
طيف :- اجل ليش تبغا تعرف لون شنطتي؟
هيثم :- يعني حرام اعرف حبيبتي ايش لابسة ؟
طيف :- الا من حقك ياسيدي
وقالتله ايش لون الشنطه
لمن قالتله هيثم شاف وحده قدامه تكلم بالجوال ومعاها نفس الشنطة الي قالتها , هيثم لمن شاف البنت شهق شهقه قوية الي كان ماشي جنبه طالع فيه
بإستغراب , ماينلام , لانه الي شافه حرام تكون بشر , الي شافها المفروض تكون ملاك , شئ روعه , اتحدا أي شاعر يوصف جمال طيف
تبارك الرحمن عليها , الله يحفظها من كل عين , ويحميها من كل حاسد , وربي القمر يستحي يطلع في الليلة الي تكون صاحيه فيها , لا تقولون
مبالغة , لاكن انتو ماشفتو الي شافه هيثم , المهم طيف سمعت الشهقه في الجوال وسمعت صداها في السوق
طيف :- هيثم
هيثم :- ؟؟؟؟؟؟
طيف :- هيثم امانة ايش فيك زعقت (( زعقت = صيحت )) ؟؟
هيثم :- لا بس في حادث صار قدامنا
طيف :- قدامكم ولا لكم , هيثم امانة عليك اذا كنت تحبني تقلي انتا بخير ولا لا
هيثم :- وربي ياعمري اني بخير
طيف :- والله ؟
هيثم :- والله اني بخير
طيف :- الحمد لله طمنتني
هيثم :- يالله ياعمري انا راح اقفل اوكي , وترا جوالي مافيه شحن يعني اذا دقيتي ولقيتيه مقفل لا تخافين
طيف :- اوكي يا عمري
هيثم :- باي
طيف :- باي
قفل هيثم وهوا الين الحين ماصحي من الصدمة , اول شئ ماجا في احلامه انه طيف تكون بذي الروعة والجمال
هيثم :- سبحان الله الخالق الي سواها وابدع خلقها
هيثم صابه هم وحزن وضيقه وقهر ونكد , لانه عرف انه مايسوا ولا شئ قدام طيف , اتحطم , وفي نفس الوقت يقول لنفسه
هيثم :- انا كذا اظلم البنت , وربي اذا استمريت معاها اكون اناني هاذي يبغالها واحد على الاقل عنده ملامح مو زيي انا , ياربي ايش ذا العذاب الي
انا عايش فيه , ليش ماحبيت وحده على الاقل مافي فرق بيننا , يالله صبرني
رجع هيثم المطار وهوا قلقان وحيران وحزين , وصل لجدة وعلى طوووووووول على البيت دخل ونام
طيف تتصل على جواله مقفل , طيف قلقت عليه , وجلست تبكي وتدعي ربها انه هيثم يكون بخير
اليوم الثاني صحي هيثم من النوم , فتح جواله , دوبه فتح جواله الا وطيف تتصل
هيثم :- نعم
طيف :- هيثم انتا بخير
هيثم :- نعم ايش تبغين
طيف مستغربة ومي مصدقه :- هيثم بالله ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيثم :- ولا شئ بس مالي نفس اكلم احد
طيف :- حتى انا ياهيثم ؟؟؟؟؟؟؟
هيثم وقلبه يتقطع :- حتى انتي
طيف :- والله ياهيثم ؟؟؟؟؟؟؟
هيثم :- ايوه
طيف :- وربي ما اسيبك في دي الحاله
هيثم :- يابنت الناس سيبيني في حالي , الي فيني كافيني
طيف :- هيثم ايش فيك اتغيرت عليا , امس ماكنت كذا
هيثم :- قلتلكم مالي نفس في شئ
طيف :- انا راح اقفل دحين عشان تروق وتهدي اعصابك بس وربي راح اتصل عليك بعدين
هيثم :- طيب , يصير خير
طيف :- باي
هيثم :- باي
هيثم جلس يفكر بينه وبين نفسه ,
هيثم :- ليش ما أرسلها صورتي عشان تشوفني وتتركني عشان لا اعلقها معايا
والله ويتصور بالجوال ويتصل عليها
هيثم :- كيفك يا طيف
طيف معصبه :- نعم , خير , ايش تبغا ؟
هيثم :- لا بس حاب اسمع صوتك
طيف :- بالله , هيثم وربي انك قاسي وشرير
طيف قامت تبكي
هيثم :- يالله و طيف يرحم امك لا تبكين
طيف :- ليش ياهيثم تسوي فيني دا , هادي جزاتي لاني حبيتك من كل قلبي
هيثم :- الله يشيلني , وربي ماكان قصدي
طيف :- لا تدعي على نفسك
هيثم :- الا , انا استاهل احد يزعل ملاك زيك
طيف :- خلاص قلتلك لاتدعي على نفسك
هيثم :- طيب
طيف :- وعد ماراح تقول على نفسك كلام بايخ تاني مرة ؟
هيثم :- إن شاء الله
طيف :- خليني اشوفك تتكلم عن نفسك زي كدا تاني مرة
هيثم :- طيف
طيف :- ياعنون طيف
هيثم :- عندي مفاجأة لكي
طيف :- والله ! ايش هيا ؟
هيثم :- أبغا ارسلك صورتي
طيف ماهي مصدقة :- والله , من جدك تهرج , هيثم لا تلعب باعصابي
هيثم :- لا والله ما امزح
طيف :- متى ؟
هيثم :- دحين راح ارسلها
طيف :- طيب باي
هيثم :- باي
والله ويرسل هيثم الصورة
شوية وتدق عليه طيف
هيثم :- الله يستر انا عارف انها راح تتركني , يالله ولا اعلق البنت معايا , اصلا كذا ولا كذا راح تتركني
هيثم :- الو
طيف :- هيثم بالله هادي صورتك ؟
هيثم :- ايوه
طيف :- طيب ليش تقول انك منتا حلو ؟
هيثم بإستغراب :- طيف من جدك تهرجي , يابنت الناس وايقي (( وايقي = طالعي او شوفي )) في الصورة مزبوط , معقولة ماجاكي شلل في عيونك
طيف :- هيثم
هيثم :- نعم
طيف :- كم مرة أنا قلتلك لاعاد تهرج عن نفسك زي كدا
هيثم :- ياطيف يرحم امك اديني رايك في الصورة بصراحه , ويرحم امك لاتجامليني
طيف :- هيثم ابغا اقلك عن حاجه
هيثم :- ايش هيا ؟
طيف :- وربي ياهيثم اني ماعمري فكرت شكلك كيف , الناس ترا ماتحب على الشكل , كفاية ياهيثم انك تحبني , وانا اموت فيك
هيثم ما عرف يتكلم
هيثم :- يعني ماتبغي تنهين الي بيننا ؟
طيف :- ايييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟ من جدك تتكلم انتا , وربي ما اسيبك الا اذا دفنوني في قبري
هيثم نزلت دموعه
طيف :- انتا كذا ياهيثم اديتني سبب اني احبك كمان
هيثم :- كيف ؟
طيف :- انا اذانيه حبت صوتك , وقلبي حب روحك , والان عيوني حبت رسمك , أحبك ياهيثم افهم ياغبي
هيثم :- وربي ياطيف انا اعشق الارض الي تمشين عليها
طيف :- لاتقول كذا ياهيثم , انتا ماتنزل لذا المستوى , انتا طول عمرك كبير في عيني انتا ماتنزل انتا طول عمرك مرفوع راسك
هيثم ماقدر يمسك نفسه ودموعه صارت تنزل
طيف :- وربي ياهيثم احبك احبك احبك احبك
هيثم :- طيب
طيف :- ياربي انا ايش اسوي فيك اقلك احبك تقلي طيب يالله منك تراك جننتني .
هيثم بضحكه :- وانا كمان اعشقك
طيف :- الله لايحرمني منك ياعمري
هيثم :- وانتي كمان ياحياتي
ومن بعدها أتأكد هيثم انه طيف تحبه , وصار يشوف الدنيا حلوه , كيف ما يشوف الدنيا حلوه وربي رزقه بملاك زي طيف تحبه وتغليه
ويوم من الأيام كان هيثم طالع الرياض عشان يغلق أوراق بعثته , وكلم طيف وقلها انه جاي للرياض
هيثم :- طيف , انا بكره جاي للرياض عشان البعثه
طيف فرحت لمن عرفت انه هيثم جاي للرياض
طيف :- والله ياهيثم , وربي اني مبسوطه
هيثم :- انا بس حبيت اقلك
طيف :- اسمع ابغا اقلك شئ بس الله يسعدك توافق
هيثم :- ايش ؟
طيف :- والله ما يدفع حق التذكرة غيري انتا بس تعال بالملابس الي عليك وربي ماتجيب معاك ولا شئ
هيثم :- ايييييييييييش ؟؟؟ وربي منتي صاحية , وربي لو ماتهجدي وربي ما اجي
طيف :- ليه ياهيثم , الله يسعدك
هيثم :- هيا روقي وسيبيكي من الجنان حقك , بعدين انا الرجال يعني انا الي مفروض اصرف عليكي موانتي (( وربي مافي جيبك الا ريال حق
الفصفص لا يكثر بس ))
طيف :- بس ياحياتي انا وانتا واحد
هيثم :- كيف بالله أنا وأنتي واحد , الله يشيل الي درسك رياضيات , محد قالك انه واحد وواحد يساوي 8475874 هههههههههههههههههه
طيف :- بالله مين فينا الي مو صاحي ؟؟؟ هههههههههههههههه
هيثم :- لا يا حياتي أنا عراف انك ماتقصرين
طيف :- طيب ابغا اشوفك ؟
هيثم :- عن شاء الله اذا جات فرصة راح احاول
طيف :- خلاص انا استناك
والله ويروح هيثم للمطار , ويطلع الطيارة , ولمن كانو في الجو , هيثم اتلقف وفتح جواله , دوبه فتح الجوال الا وطيف تتصل
هيثم :- بسم الله , دوبني فاتح الجوال , ويرد عليها
طيف :- بشر ياعمري وصلت
هيثم بعصبية :- يرحم امك ايش وصلت لسا انا في الجو !!!!!!!!!!
طيف :- وي ايييييش ؟ يالله باي لا تطيح فيكم الطيارة[/size]
طيف :- هلا عمري
هيثم :- كيفك ياحياتي ؟
طيف :- بالله اسمع صوتك وما اكون بخير ؟
هيثم :- وربي الي سمع صوتي على طوووووول يجيه تلبك معووووووووي ههههههههههههههههههه
طيف :- لا يخص عليك وربي ازعل منك
هيثم :- طيف
طيف :- ياعنون طيف
هيثم :- انتي بكره رايحه مكان ؟
طيف :- ليش تسأل ؟
هيثم :- لا مجرد فضوووول
طيف :- ايوه راح انزل السوق اسوي شوية شوبنج
هيثم :- ارووووووووح grammar لعيونك ياشيخه (( هيثم يحب يعلق على طيف اذا اتكلمت انجليزي ))
طيف تضحك :- هههههههههههه الله يرج ابليسك
هيثم :- يعني على متى راح تروحين ؟
طيف :- هيثم , ايش كل دي الاسئلة ؟ والله وراك شئ
هيثم :- لا يابنت الناس بس ابغا اعرف حياتي فين تروح
طيف :- يعني كذا بعد العشاء
هيثم :- انتبهي على نفسك اوكي
طيف تدلع وتقول :- ليش تخاف عليا ؟
هيثم :- يلعن ابو شكلي على الدلع اروووووووح غنج ودلال لعيونك
طيف تضحك
قفلو
هيثم نط زي المجنون على مكتب الخطوط ويحجز رحلة للرياض على الساعه 5 العصر يعني يوصل على 7 المغرب والعودة الساعة 12 في الليل
هوا في جدة عايش عند خالته , خالته صغيرة في السن وكانت فري معاه يعني بينهم مزح , بس عليها زوج ما ادري ايش يبغا في الحياة
المهم هيثم قال لخالته انه يبغا يروح بكره لمكة عند اصحابه وماراح يرجع الا اخر الليل
والله وجا يوم السفر , هيثم ماقال ولا لي أي احد انه مسافر , (( هيثم ماعمره شاف طيف ولا طيف عمرها شافت هيثم ))
والله وركب هيثم الطيارة وقلبه دقاته كل شوية تزيد , مو مصدق انه في فرصة يشوف فيها طيف , طيف الانسانة الي حسسته انه عنده قلب
وانه من حقه يحب زي الناس , حتى لو ماكان حلو , حبته لانه هيثم , ماحبت شكله ولا جسمه , حبت روحه حبت اخلاصه حبت بياض قلبه
حبت اخلاقه وهوا كان دايمن يقلها اني ماني حلو
مرة كان يكلمها
هيثم :- طيف ابغا اقلك شئ , عشان لا تنصدمين فيني
طيف :- هيثم الله يخليك لاتخوفني
هيثم :- لا ان شاء الله خير بس حبيت اقلك شئ واحد
طيف :- ايش هوا دا الشئ ؟؟؟؟؟؟
هيثم :- لا يجي في بالك اني حلوووووو
طيف :- هههههههههههههههههههههههههههههههه , الله يشيل ابليسك وربي اتفجعت , قلي عقلي في شئ يخوف والله يا هيثم انتا منتا طبيعي
هيثم :- بس انا اقلك عشان لا تجيكي صدمة نفسية وعصبية وشلل في الدماغ اذا شفتيني (( حشى مو ادمي ذا دينصور على غفلة خخخخخخخ ))
طيف :- وي وي وي وي وي وي , لهادي الدرجة انتا وِحشِِِ ِ
هيثم :- اقلك انا كيف
طيف :- يالله سمعني قلي .
هيثم :- تعرفي الجنط الي يجي في السيارة ؟
طيف :- شايفني كل يوم انزل اسرق السيارة , والله ما اعرف الا اني افتح الباب وافك النور واسوي المكيف بس
هيثم :- ياربي هاذي كيف نوصلها المعلومة, تعرفين الكفر ؟ (( ياخي استحي على وجهك انت جالس تكلم بنت منت جالس تكلم بنشري ابوك
يالرومنسية الي تعرفها ))
طيف :- اكيد اعرفه
هيثم :- مو في شئ يجي جوة الكفر ولونه فضي
طيف :- ايوه ؟
هيثم :- شفتيه
طيف :- ايوه
هيثم :- بس هاذا انا
طيف :- هههههههههههههههههههههههههههههههههه , بالله من جدك تهرج ؟
هيثم :- قد شفتي وجه يطلع ريحه ؟
طيف :- لا
هيثم :- انا وجهي يطلع ريحه
طيف :- ههههههههههههههههههههههههههه , هيثم الله يسعدك خلاص وربي اني ميتة من الضحك
هيثم :- خليني اقلك أنا شكلي كيف
طيف :- لا ما ابغا اعرف
هيثم :- الا عشان لا تندمين بعدين
طيف بعصبية :- هيثم وربي ادا عاد هرجت عن نفسك زي كدا وربي ازعل منك
هيثم :- خلاص يابنت الناس , انا مالي صلاح ذنبك على جنبك
طيف :- ايوه قفل على دا الموضوع
هيثم :- طيب انتي كيف شكلك
طيف :- يعني مو بطال
هيثم :- كيف يعني مو بطال
طيف :- يعني شكلي مقبول
هيثم :- مقبول ولا جيد جدا هههههههههههههههههههههههههههههه
طيف :- ههههههههههههههههههههههه الله يقطع شكل ابليسك انتا ماتسيبك من التريقه ؟
هيثم :- ربي حرمني من شئ واعطاني شئ
طيف :- ايش الي اتحرمت منه وايش الي اخدته ؟
هيثم :- ربي حرمني من الوسامه واداني خفة الدم
طيف :- يالله رجعنا تاني لدي الهرجه , بعدين مين قالك اني احب الحلوين , احسهم زي البنات , الرجال اذا ماكان خشن وقوي ماتسميه رجال
وكمان اخلاقه حلوه
هيثم :- خلاص ابغا اخذلي كورس مرتب في شوارع منفوحه خخخخخخخخخخخخخخ
طيف :- ايش منفوحه هادي ؟
هيثم :- من حقك الي كل يوم بعد العصر تتمشى في الشانزليزيه اكيد مابتعرف منفوحه
طيف :- هيثم على فكره تبوك هادي فين بالزبط ؟
هيثم :- انا اقلك , تعرفين كان (( كان مدينة في فرنسا ))
طيف :- ايوه
هيثم :- احنا بعدها ب 55 كيلو بعد المحطه على اليمين
طيف :- أي محطه ؟
هيثم :- تعرفين اونكل جوزيف ؟
طيف :- هيثم بلاش تريقه
هيثم :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , من جدك تهرجي بالله ماتعرفين تبوك فين ؟
طيف :- انا الي اعرفه انها في السعودية
هيثم :- بس وصلتي
طيف :- بس ابغا اعرف هيا فين بالزبط
هيثم :- في الشمال ياروحي
طيف :- اها في الشمال
هيثم :- ايوه
كل ذا مر على هيثم وهوا في الطيارة , وهوا سرحان في ذكرياته مايدري الا والكابتن يقلهم خلاص وصلنا الرياض
والله وينزل ويوقف تاكسي ويروح مطعم عشان الاخ من الصباح ما اكل شئ ماينلام من الفرحه
والله ويوقف في مطعم ويضرب من ذيك النعمة الين شبع , والله ماعليه الا البدلة الي جا فيها , ويدق على طيف
هيثم :- الوووووو
طيف بخوف وقلق :- هيثم حبيبي انتا طيب انتا بخير
هيثم :- وش فيكي يابنت الناس ؟
طيف :- لك ساعتين مقفل جوالك ليش خير ايش صار ؟
هيثم :- لا يابنت الناس بس ماكان فيه شاحن
طيف :- اشوااااااا الحمد لله قلي عقلي يمكن صارلك شئ ولا حاجه
هيثم :- لا ماعليكي اعرفهم خخخخخخ
طيف :- تعرفهم ؟
هيثم :- ماعليكي جملة من جملي المخبطه خخخخخخخخ
طيف :- تدري انا لحدة دحينا مارحت السوق
هيثم :- ليش ؟
طيف :- لاني كنت قلقانة عليك ياشرير
هيثم :- لا ياحياتي لا تخافين
طيف :- وربي ياهيثم اني من جد خفت
هيثم :- ماعليكي ياعمري , المهم قوليلي اية سوق رايحه
طيف قالتله اسم السوق الي هيا رايحتله
هيثم :- طيف ياعيوني
طيف :- نعم ياعمري
هيثم :- يالله ما اعطلك , انا شوية راح اتصل عليكي
طيف :- بس انتا جوالك راح يفصل , خليني انا ادق عليك
هيثم :- قلت انا الي راح اتصل اوكي
طيف :- طيب خلاص لاتزعل
هيثم :- انتبهي على نفسك ياقلبي
طيف :- وانتا كمان ياحياتي
هيثم :- باي
طيف :- باي
هيثم :- طيف لحضه قبل لا تقفلي
طيف :- نعم ؟
هيثم :- يلعن ابو شكلي
طيف :- يلعن ابو اهلي
هيثم :- باي ياقلبي
طيف :- باي ياحياتي
قفلو السماعه , والله وينط هيثم ويأشر لأول تاكسي , ويقله السوق الي طيف رايحتله , وصل هيثم ودخل السوق واول محل عطورات ويدخله ,
جلس يشوف الين اعجبه عطر , ويبخ منه , ويطلع
والله ويستنا كذا ابو نص ساعة ويتصل على طيف
هيثم :- طيف وصلتي ولا لا ؟
طيف :- هيثم انتا ايش فيك
هيثم :- وصلتي ولا لا ؟
طيف :- ايوه ياقلبي وصلت
هيثم :- ايش معاكي شنطة ؟
طيف :- هيثم لا يكون انتا في السوق وتبغا تشوفني
هيثم من جد انبكم ماعاد عرف يهرج
هيثم :- ها , سوق , اية سوق , لا ماجيت الرياض ولا شئ
طيف :- اجل ليش تبغا تعرف لون شنطتي؟
هيثم :- يعني حرام اعرف حبيبتي ايش لابسة ؟
طيف :- الا من حقك ياسيدي
وقالتله ايش لون الشنطه
لمن قالتله هيثم شاف وحده قدامه تكلم بالجوال ومعاها نفس الشنطة الي قالتها , هيثم لمن شاف البنت شهق شهقه قوية الي كان ماشي جنبه طالع فيه
بإستغراب , ماينلام , لانه الي شافه حرام تكون بشر , الي شافها المفروض تكون ملاك , شئ روعه , اتحدا أي شاعر يوصف جمال طيف
تبارك الرحمن عليها , الله يحفظها من كل عين , ويحميها من كل حاسد , وربي القمر يستحي يطلع في الليلة الي تكون صاحيه فيها , لا تقولون
مبالغة , لاكن انتو ماشفتو الي شافه هيثم , المهم طيف سمعت الشهقه في الجوال وسمعت صداها في السوق
طيف :- هيثم
هيثم :- ؟؟؟؟؟؟
طيف :- هيثم امانة ايش فيك زعقت (( زعقت = صيحت )) ؟؟
هيثم :- لا بس في حادث صار قدامنا
طيف :- قدامكم ولا لكم , هيثم امانة عليك اذا كنت تحبني تقلي انتا بخير ولا لا
هيثم :- وربي ياعمري اني بخير
طيف :- والله ؟
هيثم :- والله اني بخير
طيف :- الحمد لله طمنتني
هيثم :- يالله ياعمري انا راح اقفل اوكي , وترا جوالي مافيه شحن يعني اذا دقيتي ولقيتيه مقفل لا تخافين
طيف :- اوكي يا عمري
هيثم :- باي
طيف :- باي
قفل هيثم وهوا الين الحين ماصحي من الصدمة , اول شئ ماجا في احلامه انه طيف تكون بذي الروعة والجمال
هيثم :- سبحان الله الخالق الي سواها وابدع خلقها
هيثم صابه هم وحزن وضيقه وقهر ونكد , لانه عرف انه مايسوا ولا شئ قدام طيف , اتحطم , وفي نفس الوقت يقول لنفسه
هيثم :- انا كذا اظلم البنت , وربي اذا استمريت معاها اكون اناني هاذي يبغالها واحد على الاقل عنده ملامح مو زيي انا , ياربي ايش ذا العذاب الي
انا عايش فيه , ليش ماحبيت وحده على الاقل مافي فرق بيننا , يالله صبرني
رجع هيثم المطار وهوا قلقان وحيران وحزين , وصل لجدة وعلى طوووووووول على البيت دخل ونام
طيف تتصل على جواله مقفل , طيف قلقت عليه , وجلست تبكي وتدعي ربها انه هيثم يكون بخير
اليوم الثاني صحي هيثم من النوم , فتح جواله , دوبه فتح جواله الا وطيف تتصل
هيثم :- نعم
طيف :- هيثم انتا بخير
هيثم :- نعم ايش تبغين
طيف مستغربة ومي مصدقه :- هيثم بالله ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيثم :- ولا شئ بس مالي نفس اكلم احد
طيف :- حتى انا ياهيثم ؟؟؟؟؟؟؟
هيثم وقلبه يتقطع :- حتى انتي
طيف :- والله ياهيثم ؟؟؟؟؟؟؟
هيثم :- ايوه
طيف :- وربي ما اسيبك في دي الحاله
هيثم :- يابنت الناس سيبيني في حالي , الي فيني كافيني
طيف :- هيثم ايش فيك اتغيرت عليا , امس ماكنت كذا
هيثم :- قلتلكم مالي نفس في شئ
طيف :- انا راح اقفل دحين عشان تروق وتهدي اعصابك بس وربي راح اتصل عليك بعدين
هيثم :- طيب , يصير خير
طيف :- باي
هيثم :- باي
هيثم جلس يفكر بينه وبين نفسه ,
هيثم :- ليش ما أرسلها صورتي عشان تشوفني وتتركني عشان لا اعلقها معايا
والله ويتصور بالجوال ويتصل عليها
هيثم :- كيفك يا طيف
طيف معصبه :- نعم , خير , ايش تبغا ؟
هيثم :- لا بس حاب اسمع صوتك
طيف :- بالله , هيثم وربي انك قاسي وشرير
طيف قامت تبكي
هيثم :- يالله و طيف يرحم امك لا تبكين
طيف :- ليش ياهيثم تسوي فيني دا , هادي جزاتي لاني حبيتك من كل قلبي
هيثم :- الله يشيلني , وربي ماكان قصدي
طيف :- لا تدعي على نفسك
هيثم :- الا , انا استاهل احد يزعل ملاك زيك
طيف :- خلاص قلتلك لاتدعي على نفسك
هيثم :- طيب
طيف :- وعد ماراح تقول على نفسك كلام بايخ تاني مرة ؟
هيثم :- إن شاء الله
طيف :- خليني اشوفك تتكلم عن نفسك زي كدا تاني مرة
هيثم :- طيف
طيف :- ياعنون طيف
هيثم :- عندي مفاجأة لكي
طيف :- والله ! ايش هيا ؟
هيثم :- أبغا ارسلك صورتي
طيف ماهي مصدقة :- والله , من جدك تهرج , هيثم لا تلعب باعصابي
هيثم :- لا والله ما امزح
طيف :- متى ؟
هيثم :- دحين راح ارسلها
طيف :- طيب باي
هيثم :- باي
والله ويرسل هيثم الصورة
شوية وتدق عليه طيف
هيثم :- الله يستر انا عارف انها راح تتركني , يالله ولا اعلق البنت معايا , اصلا كذا ولا كذا راح تتركني
هيثم :- الو
طيف :- هيثم بالله هادي صورتك ؟
هيثم :- ايوه
طيف :- طيب ليش تقول انك منتا حلو ؟
هيثم بإستغراب :- طيف من جدك تهرجي , يابنت الناس وايقي (( وايقي = طالعي او شوفي )) في الصورة مزبوط , معقولة ماجاكي شلل في عيونك
طيف :- هيثم
هيثم :- نعم
طيف :- كم مرة أنا قلتلك لاعاد تهرج عن نفسك زي كدا
هيثم :- ياطيف يرحم امك اديني رايك في الصورة بصراحه , ويرحم امك لاتجامليني
طيف :- هيثم ابغا اقلك عن حاجه
هيثم :- ايش هيا ؟
طيف :- وربي ياهيثم اني ماعمري فكرت شكلك كيف , الناس ترا ماتحب على الشكل , كفاية ياهيثم انك تحبني , وانا اموت فيك
هيثم ما عرف يتكلم
هيثم :- يعني ماتبغي تنهين الي بيننا ؟
طيف :- ايييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟ من جدك تتكلم انتا , وربي ما اسيبك الا اذا دفنوني في قبري
هيثم نزلت دموعه
طيف :- انتا كذا ياهيثم اديتني سبب اني احبك كمان
هيثم :- كيف ؟
طيف :- انا اذانيه حبت صوتك , وقلبي حب روحك , والان عيوني حبت رسمك , أحبك ياهيثم افهم ياغبي
هيثم :- وربي ياطيف انا اعشق الارض الي تمشين عليها
طيف :- لاتقول كذا ياهيثم , انتا ماتنزل لذا المستوى , انتا طول عمرك كبير في عيني انتا ماتنزل انتا طول عمرك مرفوع راسك
هيثم ماقدر يمسك نفسه ودموعه صارت تنزل
طيف :- وربي ياهيثم احبك احبك احبك احبك
هيثم :- طيب
طيف :- ياربي انا ايش اسوي فيك اقلك احبك تقلي طيب يالله منك تراك جننتني .
هيثم بضحكه :- وانا كمان اعشقك
طيف :- الله لايحرمني منك ياعمري
هيثم :- وانتي كمان ياحياتي
ومن بعدها أتأكد هيثم انه طيف تحبه , وصار يشوف الدنيا حلوه , كيف ما يشوف الدنيا حلوه وربي رزقه بملاك زي طيف تحبه وتغليه
ويوم من الأيام كان هيثم طالع الرياض عشان يغلق أوراق بعثته , وكلم طيف وقلها انه جاي للرياض
هيثم :- طيف , انا بكره جاي للرياض عشان البعثه
طيف فرحت لمن عرفت انه هيثم جاي للرياض
طيف :- والله ياهيثم , وربي اني مبسوطه
هيثم :- انا بس حبيت اقلك
طيف :- اسمع ابغا اقلك شئ بس الله يسعدك توافق
هيثم :- ايش ؟
طيف :- والله ما يدفع حق التذكرة غيري انتا بس تعال بالملابس الي عليك وربي ماتجيب معاك ولا شئ
هيثم :- ايييييييييييش ؟؟؟ وربي منتي صاحية , وربي لو ماتهجدي وربي ما اجي
طيف :- ليه ياهيثم , الله يسعدك
هيثم :- هيا روقي وسيبيكي من الجنان حقك , بعدين انا الرجال يعني انا الي مفروض اصرف عليكي موانتي (( وربي مافي جيبك الا ريال حق
الفصفص لا يكثر بس ))
طيف :- بس ياحياتي انا وانتا واحد
هيثم :- كيف بالله أنا وأنتي واحد , الله يشيل الي درسك رياضيات , محد قالك انه واحد وواحد يساوي 8475874 هههههههههههههههههه
طيف :- بالله مين فينا الي مو صاحي ؟؟؟ هههههههههههههههه
هيثم :- لا يا حياتي أنا عراف انك ماتقصرين
طيف :- طيب ابغا اشوفك ؟
هيثم :- عن شاء الله اذا جات فرصة راح احاول
طيف :- خلاص انا استناك
والله ويروح هيثم للمطار , ويطلع الطيارة , ولمن كانو في الجو , هيثم اتلقف وفتح جواله , دوبه فتح الجوال الا وطيف تتصل
هيثم :- بسم الله , دوبني فاتح الجوال , ويرد عليها
طيف :- بشر ياعمري وصلت
هيثم بعصبية :- يرحم امك ايش وصلت لسا انا في الجو !!!!!!!!!!
طيف :- وي ايييييش ؟ يالله باي لا تطيح فيكم الطيارة[/size]